الأربعاء 12 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مدير فرع الهلال الأحمر بمنطقة الرياض يقوم بجولة ميدانية لـ 4 مراكز اسعافيه
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
17-05-2018 20:43
 
 
 
 

مدير فرع الهلال الأحمر بمنطقة الرياض يقوم بجولة ميدانية لـ 4 مراكز اسعافيه


قام مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض بجولة مفاجئة لعدد من المراكز الإسعافية التابعة للمنطقة والوقوق على سير العمل والالتقاء بالمسعفين، خلال هذا الأسبوع والتي شملت اربع مراكز اسعافيه.

وقد بدأت الجولة من مركز إسعاف حريملاء بعدها تم التوجه لمركز اسعاف شقراء ومن ثم مركز اسعاف ومركز اسعاف البجادية، فيما اختتمت الجولة بمركز اسعاف الرويضة، ورافق د القحطاني فريق مكون من مدير إدارة الشؤون الفنية سعود الحربي ومدير إدارة المشاريع المهندس خالد العليوي إضافة لممثلي عدد من الإدارات بالفرع ذات العلاقة.

وخلال الجولة التقى د راشد القحطاني بمدراء المراكز والمسعفين العملين فيها واستمع إليهم وطالبهم بعرض مشكلاتهم سواء بما يتعلق بالعمل أو المعوقات التي تواجههم اثناء تأدية عمله، وسأل إذا كان هناك أي حقوق لهم لم يتم صرفها أو تأخرت في الصرف حتى يتم انهاءها بأسرع وقت ممكن.

كم استمع لمدراء المراكز الإسعافية في طرح أي مشاكل في المراكز سواء من المبنى أو الأثاث السيارات التابعة للمركز ووجه القحطاني برفعها جميعها في الحال وابلاغ مدراء الإدارات وممثليها المرافقين له في الجولة كما وجههم بحلها بحل جميع المشاكل.

من جهة تحدث الدكتور القحطاني عن السلبيات التي رآها خلال جولته في المراكز وقال إن الإيجابيات التي شاهدها ولمسها لا شك أنها كانت مفرحة جداً خصوصا فيما يتعلق بالتواجد والاستعداد والتنظيم المميز للمراكز، وقال لا يوجد عمل دون سلبيات وهي لله الحمد تعتبر بسيطة جداً مقارنة بما رأيت من شي يفخر فيه كل من ينتمي لهذا الجهاز، ورفع د القحطاني تحيات وشكر معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد القاسم وقال إن رئيس الهيئة يثنى على ما تقومون به من أعمال إسعافيه وانسانية في الميدان والتضحيات التي تقمون بها لأجل انقاذ أرواح الناس في الميدان.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
4.80/10 (8 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved