الإثنين 20 أغسطس 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
توقيع اتفاقية تعاون بين مستشفيات السعودي الألماني وشركة الهانوف للسياحة لتوفير أعلى معايير الراحة للمرضى و ذويهم
إنجاز ـ القاهرة :
30-05-2018 03:51
 
 
 
 

توقيع اتفاقية تعاون بين مستشفيات السعودي الألماني وشركة الهانوف للسياحة لتوفير أعلى معايير الراحة للمرضى و ذويهم



أعلنت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني عن توقيع تعاون مع شركة الهانوف للسياحة مساء أمس بالقاهرة تهدف إلى تقديم الخدمات و الرعاية الصحية للمرضى و تعد المستشفى السعودي الألماني من المستشفيات الرائدة في تقديم الرعاية الصحية ذات المعايير العالمية كما تعد شركة الهانوف من أهم الشركات العاملة بالسياحة على مستوى الوطن العربي و تملك خبرة كبيرة في مجال السياحة العامة و الدينية و الصحية .

ووقع السيد الأستاذ مكارم صبحي بترجي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني و سعادة الأستاذ أشرف شيحة رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة و بحضور الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة .

و يهدف هذا التعاون في مجال السياحة العلاجية *و تنشيط هذا المجال بين دول الوطن العربي لافتا إلى أن هذا الاتفاق يبرز دور مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بكافة فروعها يحتاج إلى تعاون *جميع الجهات ذات العلاقة لتعزيز مكانة مصر كمركز اقليمي للرعاية الصحية، و يشارك فريق السياحة العلاجية في المستشفى السعودي الألماني و شركة الهانوف معاً لدعم احتياجات المرضى وتيسير احتياجات الأفراد الراغبين بالحصول على أفضل الخدمات الطبية ذات المعايير العالمية و بأسعار تقل كثيرا عن الدول الآسيوية أو الأوربية .

من جانبه أكد الأستاذ مكارم بترجي أن هذه الخطوة تأتي في مجال تطوير منظومة الخدمات الطبية السياحية بين فروع المجموعة بغية تسهيل عملية انتقال المرضى و ذويهم بشكل سلس و مريح و أبان الأستاذ مكارم بترجي أن الفترة القادمة و بفضل التطور الطبي الكبير سوف تنمو استثمارات المشاركات العلاجية لدعم و تنشيط السياحة العلاجية و توجه القيادة السياسية لدعم هذا المجال و المجهودات المبذولة بين مجموعة مستشفيات السعودي الألماني و بما يخدم الوطن العربي الكبير .

و تابع أن هذا التعاون يأتي كخطوة نحو *تحقيق أعلى معايير الخدمات الطبية و التي منطقة الشرق الأوسط تميزت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في تقديم الخدمات الصحية على كافة التخصصات الطبية .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.58/10 (9 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved