الأحد 22 يوليو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
#كريم تبدأ رسمياً بتسجيل السعوديات الراغبات في الانضمام لفريقها من الكابتنات
إنجاز ـ صالح الزهراني :
30-05-2018 20:26
 
 
سيخضعون لتدريب في مراكز متخصصة
 
 

#كريم تبدأ رسمياً بتسجيل السعوديات الراغبات في الانضمام لفريقها من الكابتنات


بدأت شركة كريم رسمياً تسجيل السعوديات الراغبات في الانضمام لفريقها من الكابتنات والعمل في خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في خدمة ستكون مخصصة للسيدات والعوائل فقط.

ويمكن للسيدات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك (www.joincareem.com) وارفاق الوثائق المطلوبة ليتم تحديد موعد وموقع التدريب.
وستخضع الكابتنة المسجلة عبر المنصة الإلكترونية لتدريب مكثف في مركز متخصص لتدريب الكابتنات، وسيشمل التدريب خدمة العملاء وطريقة العمل في الخدمة واستخدام التطبيق، بالإضافة لتدريب استرجاعي لنظام المرور في المملكة.

وكانت شركة كريم أعلنت منذ ٢٦ سبتمبر الماضي استعدادها لضم السيدات السعوديات للعمل ككابتنات في المنصة، مشيرة بأنها تهدف لضم ٢٠ ألف كابتنة للمنصة بحلول ٢٠٢٠.

وبجانب العديد من الحوافز التي سيتحصل عليها الكابتنات من أجل العمل في المنصة، فإن شركة كريم اتخذت العديد من المبادرات التي تضمن الأمن والسلامة للكابتنات، أهمها أولوية الرد على الخط الساخن، والتأمين على الحياة أثناء المشاوير، بالإضافة لمبادرات أخرى ستعلن لاحقاً بالشراكة مع جهات أخرى.
ويشترط أن تملك الكابتنة رخصة قيادة سارية المفعول وسيارة تملك الحق في قيادتها، وأن يكون عمرها تجاوز الحادية والعشرين، مع خلو سجلها من أي سوابق جنائية.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الست الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى 30% شهريًا، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 70 مدينة في المملكة العربية السعودية. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة "كريم" الملايين من المشاوير الناجحة لملايين المستخدمين مع مئات الآلاف من الكباتن.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
6.03/10 (9 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved