الإثنين 20 أغسطس 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
المنتخب السعودي يخسر من البيرو 3- صفر
إنجاز ـ واس :
04-06-2018 01:37
 
 
 
 

المنتخب السعودي يخسر من البيرو 3- صفر


خسر المنتخب السعودي لكرة القدم من نظيره البيرو بثلاثة أهداف دون رد اليوم في سويسرا في مباراة دولية ودية ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 .
وسيطر المنتخب البيروفي على مجريات الشوط الأول، حيث افتتح كاريلو التسجيل في الدقيقة 20، ولم تكون ردة فعل لاعبي الأخضر حاضرة وكانت المحاولات عن طريق محمد البريك وفهد المولد، وفي الدقيقة 41، أضاف غيريرو تقدم البيرو بهدف ثان، وفي الشوط الثاني، أجرى المدير الفني للمنتخب السعودي الأرجنتيني خوان انتونيو بيتزي عدة تغييرات بغية إدراك التعادل، فتحسن اداؤه بدخول تيسير الجاسم ومحمد السهلاوي وياسر الشهراني ومحمد الكويكبي، لكن لاعب البيرو غيريرو سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده بالدقيقة 64.
وكاد تيسير الجاسم أن يسجل هدفاً معنوياً في الدقائق الأخيرة لولا براعة حارس مرمى البيرو بيدرو غاييسي الذي أبعد كرته لركلة ركنية لم تثمر.
يذكر أن المنتخب السعودي يستعد في معسكره بسويسرا منذ 20 مايو الماضي وحتى الثامن من يونيو يخوض فيها لقاء أخير مع ألمانيا، قبل المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2006، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا المضيفة ومصر والأوروغواي.
ويلعب المنتخب السعودي مباراة ودية أخيرة قبل التوجه لموسكو حيث يقابل ألمانيا بطلة العالم في الثامن من الشهر الحالي في مدينة ليفركوزن، قبل أن يخوض المباراة الافتتاحية للمونديال ضد روسيا في موسكو.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
4.38/10 (32 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved