الإثنين 16 يوليو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أندية الرياض الموسمية تدرب منسوبيها على الإسعافات الأولية وتصحيح الأخطاء الإملائية وإجادة فن الطهي
إنجاز - عبدالرحمن الزهراني :
11-07-2018 19:58
 
 
 
 

    أندية الرياض الموسمية تدرب منسوبيها على الإسعافات الأولية وتصحيح الأخطاء الإملائية وإجادة فن الطهي



منذ تدشينها شهدت الأندية الموسمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض انطلاقة فعاليات وبرامج مميزة ومتنوعة تلبي احتياجات الطلاب وتقدم لهم الترفيه والمتعة مع الفائدة .

هذا وقد أقيم خلال هذا الأسبوع العديد من الفعاليات المتنوعة في الأندية ومنها تنظيم نادي مجمع الملك سلمان الموسمي مسابقة نادي الطهاة بمقر النادي بالقسم المتوسط حيث تهدف المسابقة إلى تدريب الطلاب على مهارات الطهي في إطار ترفيهي ، وقد تم تقسيم الطلاب إلى فرق في كل فريق ثلاثة طلاب مع الالتزام بعدة شروط أهمها العناية بالنظافة وإعداد الطبق بشكل كامل بالنادي مع القدرة على الإبداع .

وفي نادي مالك بن الريب الموسمي أقيمت دورة في التصحيح الإملائي والتي تهدف إلى تصحيح الأخطاء الإملائية لدى الطلاب وتمكينهم من الكتابة بشكل سليم .

كما أقام نادي زهير بن سليم الموسمي دورة الإسعافات الأولية وذلك من أجل التعرف على مفهوم الإسعافات الأولية وبيان أهمية تعلم المهارات الأساسية للإسعافات الأولية وأثرها في انقاذ حياة الإنسان المصاب وكيفية التعامل مع بعض الحالات الإسعافية .

الجدير بالذكر أن الأندية الموسمية تجد إقبال كبير من الطلاب والطالبات حيث بلغ عدد الملتحقين فيها أكثر من 25 ألف طالب والطالبة ولازال التسجيل مستمرا

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
2.31/10 (9 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved