الإثنين 15 أكتوبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
فريق أكاديمية النجوم بمنطقة #الباحة يُعسكر في مدينة جدة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
03-08-2018 02:31
 
 
الإدارة قدمت شكرها لكل من ساهم في نجاح المعسكر
 
 

فريق أكاديمية النجوم بمنطقة #الباحة يُعسكر في مدينة جدة


ضمن البرامج المعدة لأكاديمية النجوم بالباحة لهذا العام والذي انطلق يوم الاثنين الماضي بمعسكر ترفيهي وتطوير مستوى اللاعبين في اجواء مختلفة حيث كانت الانطلاقة فجر يوم الاثنين الماضي الموافق ١٧ / ١١ / ١٤٣٩ وكانت وجهتها هذه المرة هي مدينة جدة .

وقد بدئ برنامج المعسكر منذ اللحظات الاولى من وصول البعثة ب ٢٤ لاعب والاجهزة الفنية والإدارية والتي باشرت فعاليات المعسكر بمكتب رعاية الشباب بمدينة جدة وفي نفس اليوم بدء التمرين الاول على ملاعب الواحة بجده والذي كان يسود ويغلب عليه المرح .

حيث بدأ المعسكر بآلية العمل الجاد في التمارين لجلب اكبر فائدة مرجوه لقياس مدى استفادة النشئ في لعبة كرة القدم .

وفي نفس السياق قدمت إدارة واداريين ولاعبين أكاديمية النجوم
كلمات الشكر والعرفان لكل من ساهم معها في البدء في هذا المعسكر وكان شريك في هذا النجاح ولكل أولياء الأمور الذين منحوها هذه الثقة والتي لا نستطيع التعبير عنها حيث تعجز الكلمات عن الشكر لمن وقفوا خلفها ودعمها من الجهات المسؤلة في وزارة التجارة ومكتب رعاية الشباب ويخصون بالشكر بيت الشباب بالباحة ممثلة في الاستاذ نايف الخمري والذي ذلل كل الصعاب وسهل عملية الانطلاق ولم يتوانا عن الوقوف الى جانبهم وكان رجل موقف فعلاً لا تنظير وكافة العاملين معه .

كما قدمت الإدارة شكرها لسعادة مدير بيت الشباب بجدة ؛ الاستاذ / وليد عبدالله راجح وكل الزملاء الموظفين ببيت الشباب بجدة الذين سخروا لهم كل الإمكانيات المتاحة بلا تردد وحسن الضيافة والترحاب في ظل ما ننعم به من اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده لشريحة الشباب والرياضة وعامة المجتمع .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
4.76/10 (118 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved