السبت 15 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
انطلاق المؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية بالقاهرة غدًا
إنجاز ـ واس :
25-11-2018 15:28
 
 
 
 

 انطلاق المؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية بالقاهرة غدًا


تبدأ غدًا الاثنين بالعاصمة المصرية، أعمال المؤتمر العربي الدولي الخامس عشر للثروة المعدنية، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، تحت عنوان : "الاستثمار التعديني والتنمية الاقتصادية في الوطن العربي"، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، وبمشاركة وزراء الثروة المعدنية العرب، وعدد من الشركات العاملة في مجال التعدين .
وأكد وزير البترول والثروة المعدنية المصري المهندس طارق الملا في بيان اليوم، أن المؤتمر يُعد فرصة للتشاور بين المسؤولين بقطاعات التعدين في الدول العربية حول سبل تعزيز التعاون في هذا القطاع وتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة لكل دولة في النهوض بهذا القطاع وإقامة صناعات تعدينية لزيادة القيمة المضافة من مواردها الطبيعية ، مشيرًا إلى أنه سيعقد على هامش المؤتمر اجتماع تشاوري لوزراء الثروة المعدنية العرب المشاركين بالمؤتمر .
وأوضح أن المعرض المصاحب للمؤتمر ، يتضمن أحدث المستجدات العلمية والعملية في أنشطة صناعة التعدين التي توصلت إلهيا الهيئات والشركات العربية والأجنبية العاملة في هذه المجالات، كما يعد فرصة للحوار المباشر بين المستثمرين والخبراء والمتخصصين العاملين في هذا القطاع .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
3.10/10 (16 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved