السبت 15 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
المملكة تنافس في بطولة قفز الحواجز المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالسويد 2019 م.
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
27-11-2018 17:50
 
 
الفارس الراجحي المرشح الأول بتصدره في الجولات الماضية
 
 

المملكة تنافس في بطولة قفز الحواجز المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالسويد 2019 م.




تنافس المملكة من خلال المشاركة برياضة قفز الحواجز على حجز بطاقة الترشح من خلال البطولة العالمية التي ستنطلق بالدرعية اليوم الأربعاء والمؤهلة لنهائيات كأس العالم لقفز الحواجز بالسويد 2019 م ضمن بطولة الدوري العربي للفروسية.

ويمثل المملكة في البطولة الدولية لقفز الحواجز (مهرجان الدرعية للفروسية) الفارس عبدالرحمن بدر الراجحي الذي حصل على المركز الأول في أخر جولات البطولة بالأردن ويستعد لمواصلة الصدارة وتحقيق بطاقة التأهل للبطولة العالمية .

وسيتنافس الفرسان المصنفون على درجات عالية في مسابقة منافسات قفز الحواجز خلال فعاليات البطولة التي ستنطلق اليوم الأربعاء بالدرعية ويشارك ممثل المملكة في المنافسات عقب أن حقق المركز الأول في جولات التحدي بالأردن بمجموع النقاط من بين الفرسان اللذين يطمحون الحصول على المركز الأول والتأهل لنهائيات كأس العالم لقفز الحواجز بالسويد العام القادم.

ويترقب جمهور الفروسية بطولة الرياض التي ستقام بالدرعية بمركز الدهامي للفروسية بتوقعات أن يعزز الراجحي من صدارته للتأهل لكأس العالم كونه من الفرسان المتصدرين للعرب من خلال التأهل لكأس العالم لـ ٣ سنوات متتابعة .

الجدير بالذكر أن الفارس عبدالرحمن الراجحي يعسكر في فرنسا للمشاركة مع أبطال العالم منذ سنوات وكل عام يرفع علم الوطن والتتويج بالمركز الأول في المحافل العالمية .



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (125 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved