الأحد 24 مارس 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
شاهد بالصور .. أيادي العابثين تغتال المنتزهات بمحافظة #العرضيات
إنجاز ـ العرضيات ـ مازن القرني :
21-12-2018 23:17
 
 
 
 

شاهد بالصور .. أيادي العابثين تغتال المنتزهات بمحافظة #العرضيات


في منظر مؤسف لا ينم الا عن الجهل والعبثية وعدم الا مبالاة ، عبث مجموعة من المواطنين بالممتلكات العامة في المنتزهات التي أنشأتها حكومتنا الرشيدة ممثلة في بلدية العرضية الجنوبية بمحافظة العرضيات التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة .

حيث وثق احد المواطنين بالعرضية الجنوبية وعلى إمتداد الممشى العام المنشأ بمخطط نخال صور للعبث بالممتلكات العامة من رمي للمخلفات وإشعال النار التي احرقت أجزاء كبيرة ومتفاوته من "الأنجيلة" الموجودة على إمتداد الممشى مما تسبب في اتلافها وتشوه منظرها .

الجدير بالذكر أن مثل هذه الصور كثيراً ما نراها بالمنتزهات التي أنشأتها بلديات المحافظة ، وذلك تأكيد لما نشرته بلدية العرضية الجنوبية على حسابها الرسمي بتويتر من صور لتشويه الاماكن السياحية بها والتخريب لمنتزهاتها منددة بذلك وداعية المواطنين بالمحافظة على هذه الممتلكات لتبقى صالحة لاستخدام الجميع .

المواطن ـ علي معيض القرني ـ احد المرتادين للمحافظة من حين لآخر قادماً من المنطقة الشرقية ، ومن هواة المشي عبر عن اسفه لما رأه من مناظر مخزية ومخجلة لتشويه وتخريب هذه الممتلكات وداعياً البلديات بمراقبتها ووضع أقصى العقوبات على من يقوم بتدميرها والعبث بها ، لردع من تسول له نفسه بتشويهها او العبث بها ، كما طالب البلديات بوضع الكثير من الحاويات بالمنتزهات ووضع اللافتات التي تساهم في نشر الوعي لدى المواطنين وتساعد على الإهتمام بهذه المنتزهات و المحافظة عليها .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.74/10 (315 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved