الأربعاء 20 مارس 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
توزيع التذاكر المجانية لمواجهة #المنتخب مع كوريا الشمالية
إنجاز ـ الرياض :
06-01-2019 17:15
 
 
 
 

توزيع التذاكر المجانية لمواجهة #المنتخب مع كوريا الشمالية


بدأ الاتحاد السعودي لكرة القدم توزيع التذاكر المجانية على الجماهير الرياضية الخاصة بمواجهة المنتخب السعودي الأول بنظيره الكوري الشمالي التي ستقام بعد غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات كأس آسيا 2019
وحدد الاتحاد السعودي رابطًا عبر موقعه الإلكتروني لاستقبال طلبات الجماهير الرياضية، على أن يصل إلى المتقدم عبر بريده الإلكتروني مواعيد التسليم، ليحضر في الوقت المحدد له لاستلام التذكرة، ويحرص الاتحاد من خلال هذه المبادرة على تنظيم عملية توزيع التذاكر، وأن تكون بصورة سلسلة ويحصل كل مشجع على حقه، بالإضافة إلى ضمان حضوره المباراة قبل وصوله إلى مدينة دبي الإماراتية.
ويواصل الاتحاد السعودي استقبال طلبات الجماهير الراغبة في الحضور من خلال موقعه الإلكتروني وذلك إلى الساعات الأخيرة من انطلاق مباراته أمام كوريا الشمالية ، فيما سيفتح التقديم على المباراة الثانية أمام لبنان فور انتهاء المباراة الأولى.
ودعا الاتحاد السعودي جميع الجماهير الرياضية الراغبة في حضور المباراة الأولى إلى سرعة تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني لتحديد مكان وموعد التذاكر .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.76/10 (40 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved