الثلاثاء 21 مايو 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
محافظ أبوعريش يفتتح الملتقى الربيعي بمركز وادي جازان
إنجاز : علي بن صالح الكناني :
14-03-2019 17:49
 
 
 
 

محافظ أبوعريش يفتتح الملتقى الربيعي بمركز وادي جازان




افتتح محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني مساء أمس ، فعاليات الملتقى الربيعي الأول الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز وادي جازان التابع للمحافظة ، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ورئيس مركز وادي جازان عبدالله بن محمد الظافري ، وذلك بقاعة روفانا للاحتفالات في الريان.

وتجول المحافظ على أقسام المعرض الصحي المصاحب للفعاليات ، مستمعًا إلى شرح من رئيس لجنة التنمية موسى الأمير عن أبرز محتويات المعرض الذي يضم عيادة طبية ومختبرات لتقديم الفحوصات والتحاليل والاستشارات الطبية للزوار ، إلى جانب فعاليات الملتقى الاجتماعية والترفيهية والثقافية ، والبرامج النسائية ، وبرامج المسرح التي ستقام بحديقة الريان ، وذلك على مدى ثلاثة أيام .

كما قدم مدير عام تعليم جازان خلال افتتاح الملتقى الربيعي ورقة متخصصة ، تحدث خلالها عن جهود الإدارة في تحسين البيئة التعليمية ورفع مستوى التحصيل ، مستعرضًا أبرز خطوات الإدارة لتحقيق رؤية المملكة 2030 .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.83/10 (7 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved