الإثنين 22 أبريل 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مركز الرعاية النهارية بالرياض يقيم ملتقى علمي واجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للتوحد
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
15-04-2019 13:44
 
 
 
 

مركز الرعاية النهارية بالرياض يقيم ملتقى علمي واجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للتوحد


أقام مركز الرعاية النهارية لحالات التوحد التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالرياض أمس الأول السبت ملتقى علمي اجتماعي ترفيهي ومعرض وحفل مصاحب بمناسبة اليوم العالمي للتوحد تحت شعار (لنكن لهم عطاء لا ينتهي)، وذلك تحت رعاية مساعد الوزير للشؤون التنفيذية المهندس محمد الجاسر

واشتمل الملتقى على عدد من أوراق العمل العلمية وورش تناقش أهم المحاور المتعلقة بالجوانب التدريبية والتأهيلية لذوي التوحد، بالإضافة الى أركان للاستشارات في نفس المجال، بمشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة.

كما نظم المركز بالتعاون مع هيئة الترفيه وبنك ساب كرنفال ترفيهي لأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وعدد من مراكز الرعايات النهارية المتخصصة والجمعيات الخيرية.

واختتم الملتقى بحفل على شرف مساعد معالي الوزير المهندس محمد الجاسر وبحضور وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله الوهيبي ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض وعدد من المسؤولين من داخل الوزارة والمهتمين والمختصين في مجال التوحد بالإضافة الى الأسر والمراكز التابعة للوزارة وتم تكريم الجهات المشاركة والداعمة في الحفل.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
4.33/10 (7 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved