الإثنين 22 أبريل 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
شاهد بالصور 📸 .. متوسطة ابن الحاجب تختتم انشطتها الرياضية للفصل الدراسي الثاني (١٤٣٩-١٤٤٠)
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
15-04-2019 13:48
 
 
 
 

شاهد بالصور 📸 .. متوسطة ابن الحاجب تختتم انشطتها الرياضية للفصل الدراسي الثاني (١٤٣٩-١٤٤٠)



‏أختتمت متوسطة ابن الحاجب نشاطها الرياضي للفصل الدراسي الثاني ‏بإقامة المباراة النهائية في دوري كرة القدم بين فصلي ١/٣وفصل ٢/٣ انتهت المباراة بفوز فصل ٢/٣بنتيجة ٥/٦ سجلت عن طريق عبدالعزيز الزعاقي هدفين وراكان العبدالسلام هدفين ومحمد الحيدري هدف وعبدالمحسن الحربي هدف وفي بطولة تنس الطاولة تم تتويج الطلاب الحاصلين على بطولة كل مجموعة وهم بطل المجموعة الاولى عبدالاله القضيبي وبطل المجموعة الثانية احمد القضيبي والمجموعة الثالثة مهند العزاز والمجموعة الرابعة علي الشمري .

‏وفي كرة الطائرة حصل على المركز الأول فصل ١/١بعد تغلبة على فصل٣/٣ في المباراة النهائية ،وبعد نهاية المباراة تم تتويج الطلاب المميزين رياضياً ،حيث حصل على كأس أفضل لاعب الطالب عبدالعزيز الزعاقي وكأس هداف الدوري الطالب راكان العبد السلام وكأس افضل حارس للطالب عبدالعزيز ابو حيمد وكأس اللاعب المثالي الطالب عبدالله الثنيان وافضل لاعب في المباراة النهائية الطالب محمد الحيدري وتم تكريم طلاب جماعة التربية الرياضية بدروع تذكاريةلجهودهم المميزة في التنظيم وهم طلال ال منصور ونواف الدحيم وفيصل القفيدي وسليمان الحربي وايضاًتكريم الطالب خالد العتيبي لإشرافه على الاخبار الرياضية الصباحية .

وقد توج وكيل المدرسة الاستاذ/ تركي البكر الفرق الحاصلة على مراكز متقدمة وكذلك تم تكريم الاستاذين عبدالله الجلعود ومشعل الجلعود المتدربين من جامعة الملك سعود لتفعيلهما النشاط الرياضي .

وايضا تم تكريم قائدالمدرسةالاستاذ /ماجد الحارثي لمايقوم به من جهود مميزه ودعم للتربية الرياضية .
و اشرف على تنظيم هذه الفعاليات الاستاذين /سعود السبيل ويزيد القحطاني معلمي التربية الرياضية بالمدرسة وسط متابعة من قائد المدرسة الاستاذ/ماجد الحارثي .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
3.27/10 (9 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved