الإثنين 19 أغسطس 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
#النصرالسعودي يستعرض بثلاثية الوصل الاماراتي ويتأهل
إنجاز ـ متابعات :
08-05-2019 01:13
 
 
 
 

#النصرالسعودي  يستعرض بثلاثية الوصل الاماراتي ويتأهل


تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم للدور الثاني من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه الوصل الإماراتي، 3-1 يوم الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الخامسة.
سجل للنصر البرازيلي جوليانو دي باولا، عند الدقيقة 30 وأحرز فهد الجميعة الهدف الثاني عند الدقيقة “34”، وعبدالله السالم الهدف الثالث عند الدقيقة 56، فيما أحرز فارس خليل هدف الوصل الوحيد عند الدقيقة 90.
وكان النصر ضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية، مستفيداً من تعادل الزوراء العراقي وذوب آهم الإيراني، ويرفع الفريق العاصمي نقاطه إلى 9 نقاط، بينما بقي الوصل بثلاث نقاط.
بدأ النصر المباراة بضغط كبير على مرمى الفريق الإماراتي الذي استبسل حارسه سلطان المنذري، في الذود عن مرماه قبل أن يباغته البرازيلي جوليانو بتسديدة زاحفة لم يراها إلا وهي تسكن شباكه معلناً تقدم النصر بالهدف الأول، ليواصل لاعبو النصر ضغطهم، ويتمكن فهد الجميعة من إضافة الهدف الثاني، عند الدقيقة 34، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم النصر بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، واصل الفريق النصراوي ضغطه وتمكن من إضافة الهدف الثالث عن طريق عبدالله السالم الذي أستغل عرضية مميزة من البرازيلي جوليانو ليضعها في الشباك الوصلاوية.
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغطاً كبيراً من جانب الوصل في محاولة لتقليص الفارق؛ وأحرز فارس خليل هدف الوصل الوحيد عند الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز النصر 3-1 وصعوده إلى المقبل .
هذا، ويحل النصر ضيفاً على نظيره ذوب آهن الإيراني يوم الثلاثاء 21 مايو في الجولة الأخيرة لتحديد متصدر المجموعة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.19/10 (51 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved