الثلاثاء 25 يونيو 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
كأس العالم للشباب: الأخضر يواجه بنما غداً
إنجاز ـ واس :
31-05-2019 01:24
 
 
 
 

 كأس العالم للشباب: الأخضر يواجه بنما غداً


يخوض غداً المنتخب السعودي تحت 20 عامًا ثالث مبارياته ضمن منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.
وسيلاقي الأخضر الشاب نظيره منتخب بنما في المباراة التي تجمعهما عند السادسة مساءً بتوقيت بولندا (السابعة مساءً بتوقيت المملكة) على ملعب بيدغوشتش، في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة من المونديال، حيث يحتل المنتخب المركز الرابع والأخير برصيد خالي من النقاط بعد خسارتين من فرنسا ومالي (0 - 2)، (3 - 4).
ميدانيًا أدى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف لملعب بيدغوشتش، تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي والجهاز الفني المساعد، وتركّزت على مران البناء من الخلف مع التموضع.
من جانب آخر عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ممثلًا بالمنسق العام لمباريات المجموعة الخامسة من المونديال مساء اليوم اجتماعًا لممثلي منتخبي المملكة وبنما، وناقش الاجتماع الذي حضره مدير المنتخب عمر الغامدي، ومسؤول الإعلام في المنتخبات السنيّة فيصل المرشدي، وأخصائي العلاج أحمد محروس، المواضيع اللوجستية والتنسيقية، وكذلك الإعلامية والتسويقية، إضافة إلى المواضيع الطبية، كما تم اعتماد الطقم الأبيض للمنتخب السعودي في مواجهة الغد.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
8.46/10 (125 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved