الجمعة 20 سبتمبر 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
إعلان قوائم المرشحين الأولية لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة " قائمة ياسر المسحل هي من استوفت الشروط "
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
08-06-2019 20:43
 
 
 
 

إعلان قوائم المرشحين الأولية لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة


أعلنت لجنة الانتخابات في اتحاد كرة القدم، قوائم المرشحين الأولية لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد في دورته الرابعة، والقائمة الأولية لأعضاء الجمعية الذين يحق لهم الحضور والتصويت.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها اليوم، إنها فحصت كافة ملفات المترشحين، وبعد اطلاعها على المواد المتعلقة باختصاصاتها وشروط الترشح لمنصب الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، فإن من استوفوا الشروط المطلوبة قائمة انتخابية واحدة وهي قائمة ياسر المسحل.

وضمت قائمة المسحل خالد الثبيتي نائبًا، وعضوية كل من أضواء العريفي، وبندر الأحمدي، وتركي السلطان، وخالد بن مقرن، وعبدالله كبوها، وعبدالعزيز العفالق، ومعيض الشهري، ونزيه النصر، ونعيم البكر.

وأكدت اللجنة، حق كل من لديه تظلم بسبب استبعاده من الترشح أو طعن ضد أي من المترشحين أن يتقدم للجنة الاستئناف الانتخابية بتظلمه أو طعنه مع المستندات المؤيدة له.

وأسدل الستار على الترشح لمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتقديم كل من ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد سابقًا، وفهد اللهيب لاعب فريقي الشعلة والشباب سابقًا، أوراقهما مرشحين وحيدين إلى لجنة الانتخابات، في مقر الاتحاد في الرياض. وتضمنت قائمة كل مرشح 11 عضوًا الرئيس ونائبه و9 أعضاء.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.55/10 (124 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved