الأحد 15 سبتمبر 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
الإمارات تشيد محطة كهرباء بقيمة 100 مليون دولار في عدن
إنجاز ـ وكالات :
12-06-2019 11:34
 
 
 
 

الإمارات تشيد محطة كهرباء بقيمة 100 مليون دولار في عدن


وقعت مؤسسة خليفة بن زايد الإماراتية للأعمال الإنسانية اتفاقية مع وزارة الكهرباء في اليمن، من أجل بناء محطة كهرباء في مدينة عدن جنوبي البلاد، بقيمة تصل إلى 100 مليون دولار، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، الأربعاء.

وذكرت "وام" أن هذه الخطوة جاءت بتوجيهات من رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ودعم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وأضافت الوكالة أن الاتفاقية تأتي في إطار استمرار برامج دعم قطاع الطاقة الكهربائية التي تنفذها دولة الإمارات في اليمن بمحافظة عدن.

ووقع الاتفاقية في المقر الرئيسي للمؤسسة في العاصمة الإماراتية أبو أبوظبي، نائب رئيس مؤسسة خليفة بن زايد، أحمد الزعابي، ووزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني، نجيب العوج.

وقال الزعابي لوكالة "وام" إنه تم اعتماد مائة مليون دولار أميركي لإنشاء محطة توليد طاقة وتطوير الشبكة الكهربائية، وستكون طاقتها الإنتاجية حوالى 120 ميغاوات، وسيستفيد منها نحو 2.5 مليون مواطن يمني.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.63/10 (7 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved