الإثنين 22 يوليو 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
6000 متدرب ومتدربة في برامج التدريب الصيفي بتعليم عسير
إنجاز ـ مازن القرني :
10-07-2019 14:55
 
 
 
 

6000 متدرب ومتدربة في برامج التدريب الصيفي بتعليم عسير


افتتح مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ سعد الجوني ، برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات والمنفذة في مراكز التدريب بكافة قطاعات المنطقة .

وأوضح مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث الأستاذ سفر البريدي ، أن الفعاليات الصيفية تهدف إلى تقديم برامج تطويرية ونوعية لشاغلي الوظائف التعليمية بما يتوافق واحتياجاتهم وتخصصاتهم واستثمارا لفترة الإجازة الصيفية ، مبيناً أن برامج المعلمين بلغت 88 برنامجا ، ويعمل على تنفيذها 30 مدربا ، في خمسة مراكز تشمل أبها والمكاتب التعليمية الفرعية ، ويستفيد منها قرابة 2378 متدربا .

من جانبها بينت مديرة إدارة التطوير المهني التعليمي للبنات الأستاذة أحلام حبتر ، أن البرامج المقدمة للمتدربات بلغت 146 برنامجا ، تنفذها 53 مدربة ، في 3 مراكز تدريبية ، ويستفيد منها 3683 متدربة .


يذكر أن من أبرز البرامج المقدمة : مفاتيح التميز الوظيفي ، ومهارات تقنية في التعليم والتعلم ، والتعليم والتعلم وفق منحى ( STEAM ) ، والقيادة التربوية وفق رؤية 2030 ، ومهارات القرن الـ21 ، والأمن السيبراني ، ودمج التقنية بالتعليم لبناء مهارات القرن الـ21 ، وبرنامج تدريب المدربين ، والتعلم بالاستقصاء في مرحلة الطفولة المبكرة ، والتعليم المتمركز حول الطالب ، بالإضافة إلى القيادة التحويلية ودورها في إدارة التغيير .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
2.72/10 (16 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved