الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
أهالي بالحكم بالمندق يطالبون بـ «مطبات» صناعية على الطريق الرئيسي المؤدي لقرى بالحكم
إنجاز ـ المندق ـ علي صالح الكناني :
01-08-2019 14:23
 
 
خوفاً على أنفسهم وأطفالهم من خطر الطريق
 
 

أهالي بالحكم بالمندق يطالبون بـ «مطبات» صناعية على الطريق الرئيسي المؤدي لقرى بالحكم


يضع أهالي "قرى بالحكم" التابعة لمحافظة المندق بمنطقة الباحة والتي تقع على الطريق السياحي الرابط بين منطقة الباحة ومحافظة المندق أيديهم على قلوبهم خوفاً على أنفسهم وأولادهم وبناتهم من خطر الطريق الذي يمر بمدخل قراهم ويسلكه من يرغب الذهاب الي مدينة الباحة ومحافظاتها وكذلك المراكز والقرى المجاورة، حيث لا توجد "مطبات" صناعية أو إشارات مرورية تساهم في تهدئة السرعة الجنونية للمركبات، وبالتالي تفادي حوادث الدهس لطلاب المدارس وكبار السن.

صحيفة «إنجاز» كان لها حضور في الموقع وخرجت بهذا التقرير على لسان بعض المواطنين من قرى بالحكم .

حيث قال لصحيفة «إنجاز» المواطن "جمعان بن محمود ": إنهم يعانون من صعوبة عبور الطريق الذي يعج بالحركة المرورية، نظراً لتقدم بعض الأهالي قي السن فإنهم لايقوون على عبور الطريق بسرعة ، مما يتطلب الأمر وجود "مطبات" صناعية تساعد على تهدئة سرعة المركبات .

وطالب المواطن "محمد الكناني" بسرعة إيجاد الحلول لهذه المشكلة التي تؤرق أهالي بالحكم، مضيفاً لا نريد أن نسمع خبر إصابة أحد أبنائنا أو وفاته جراء إهمال الجهات المختصة.

وأكد المواطن "عيدان الزهراني" أن الخطر يهدد طلاب وطالبات المدارس عند ذهابهم أو مغادرتهم المدرسة وخاصة في أيام الضباب الكثيف ، متوقعاً مشاهدة الدماء على الطريق في حال لم تتحرك الجهات ذات العلاقة .

وحمل المواطن " احمد بن جابر" بلدية محافظة المندق التابعة لها قرى بالحكم السبب في إهمال خطورة الطريق، مضيفاً بقوله: الملاحظ في البلدية الازدواجية في العمل حيث كل جهة تتبرأ من حل القضية والضحية الأهالي ، مطالباً السكان بتوخي الحذر عند عبور الطريق، فالمركبات تسير بسرعة عالية وقد ينتج عن ذلك وقوع حوادث مأساوية .

وفي الختام ناشد أهالي قرى بالحكم عبر «إنجاز» أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ووكيل الامارة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق في إيجاد حل لهذي المعاناة التي تشكل خطر على ابناء قرى بالحكم .


 
  
 

         


التعليقات
#6528 [محمد]
1.96/5 (202 صوت)

01-08-2019 15:09
يعني ما لقيتم حل غير المطبات!
توقعنا المطالبة بتعديل وضع المدخل بحيث يتم تقسيم الجسر الذي قبل المدخل كما هو الحال مع جسر مسير وتحويل المدخل لمن برغب العودة الى النصباء من تحت الجسر حماية لإرواح الناس واموالهم...
لو تم عمل احصائية للمطبان مقارنة بمساحة الطرق في المندق الأكيد ان محافظة المندق بتدخل موسوعة جينبس لأكثر المناطق في كثافة المطبات...
يعني بالله عجزت عقول المسؤولين في المحافظة طوال السنين الماضية عن إيجاد حل كما حلت غي الجسر المتجه لمسير ام أن اهالي قرى بلحكم كثير عليهم مثل هذه الخدمة وارواحهم أرخص من غيرهم....

وضحوا لنا الأسباب او أن حتى الرد خساره في ابناء بلحكم..



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
7.90/10 (520 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved