الجمعة 20 سبتمبر 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
النصر السعودي يدك شباك السد القطري بهدفين ويتأهل إلى ربع نهائي أبطال آسيا
إنجاز ـ متابعات :
27-08-2019 00:29
 
 
 
 

النصر السعودي يدك شباك السد القطري بهدفين ويتأهل إلى ربع نهائي أبطال آسيا


حقق نادي النصر السعودي انتصارًا صعبًا على ضيفه السد القطري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب ستاد الملك فهد الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

علي أسد الله قمير، تقدم بالهدف الأول للسد في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.وعاد عبد الرحمن الدوسري ليسجل هدف التعادل للعالمي في الدقيقة 40، قبل أن يتمكن جوليانو من تسجيل هدف الفوز للنصر في الدقيقة 72 برأسية من داخل منطقة الجزاء.

وبدأ السد بعد ذلك مبادلة الهجمات مع منافسه، وبدأ يشكل خطورة حقيقية على المرمى السعودي عبر مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح وعبد الكريم حسن الذي سدد أكثر من مرة، وحسن الهيدوس على مرمى أصحاب الأرض.

وحاول النصر مواصلة الهجوم على منافسه بغية تعزيز الهدفين بثالث، ولكن السد بدأ يعود للمباراة ويسيطر على منطقة وسط الملعب، وبدأ يشن هجمات على مرمى الفريق السعودي لكن دون خظورة حقيقية، بينما اعتمد النصر في هذه الفترة من المباراة على الهجمات المرتدة، قبل أن تمر الدقائق الأخيرة على هذا الوضع لتنتهي المواجهة بفوز الفريق السعودي.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.23/10 (138 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved