الأحد 22 يوليو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
الجابر : لا مجال للأخطاء أمام سيباهان
إنجاز -الرياض - علي صالح الكناني :
22-04-2014 00:30
 
 
 
 

الجابر : لا مجال للأخطاء أمام سيباهان


قال سامي الجابر مدرب الهلال إن فريقه لا يملك رفاهية ارتكاب الاخطاء عندما يواجه سيباهان في ختام المجموعة الرابعة لدوري أبطال اسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

ويستضيف الهلال منافسه الإيراني في الرياض ويحتاج للفوز من اجل ضمان الصعود لدور الستة عشر دون انتظار نتيجة مباراة أخرى في نفس المجموعة بين السد القطري والاهلي الاماراتي.

ويتصدر الأهلي المجموعة بسبع نقاط وهو نفس رصيد سيباهان لكن الفريق الاماراتي يتفوق بفضل المواجهات المباشرة ويحتل الهلال المركز الثالث بست نقاط مقابل خمس للسد متذيل المجموعة.

وقال الجابر في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “لا مجال للأخطاء أمام سيباهان لأنه لا يوجد امامنا سوى الفوز. أنا واثق في لاعبي فريقي. سيباهان يسعى للتعادل لكي يتأهل لكننا سنحاول حرمانهم من ذلك.”

وأضاف “لا أشعر بوجود غيابات في فريقي فالجميع جاهز للمشاركة في اي وقت كما حدث في مباراة الاهلي فقد كنا منافسا قويا والاقرب للفوز”.

وغاب نواف العابد عن تدريب الهلال أمس الأحد بعد تعرضه لكدمة خفيفة في مفصل القدم خلال التدريب يوم السبت الماضي كما يخضع البرازيلي تياجو نيفيز لبرنامج علاجي.

وشدد الاكوادوري سيجوندو كاستيو لاعب الهلال على اهمية المباراة مشيرا إلى أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز.

وقال “قمنا بالاستعداد جيدا من أجل الفوز بهذه المباراة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved